تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تنظيف واجهات زجاج فى 6 اكتوبر

تنظيف واجهات زجاج فى 6 اكتوبر

تنظيف واجهات زجاج فى 6 اكتوبر

تنظيف واجهات زجاج فى 6 اكتوبر هل ألقيت نظرة فاحصة على المظهر الخارجي لمنزلك مؤخرا? إذا كان الأمر كذلك ، فربما لاحظت بعض الأوساخ القبيحة أو العفن أو العفن الفطري. بقدر ما نحاول تجنب ذلك ، تتسخ الأسطح الخارجية لمنزلنا بمرور الوقت مع شركة تنظيف منازل فى اكتوبر .

أشياء مثل المطر والتلوث والطقس لها أثرها. في حين أنه قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة ، وترك تلك عبث الجلوس هناك يمكن أن يسبب في الواقع بعض الضرر الحقيقي. في هذه المقالة ، سنتحدث عن أفضل الممارسات لغسل الجزء الخارجي من منزلك. سنغطي كل شيء من الإمدادات التي ستحتاجها إلى التقنيات التي يستخدمها المحترفون. سنتطرق أيضا إلى نصائح السلامة والمجالات التي يجب التركيز عليها. حتى لو كنت تخشى العمل اليدوي ، فهذا مشروع يستحق المعالجة. مع بعض شحم الكوع والنهج الصحيح ، يمكنك تجميل واجهة منزلك. الفرق الذي يمكن أن يحدثه التنظيف الجيد مذهل لنبدأ !

تنظيف واجهات زجاج 6 اكتوبر
تنظيف واجهات زجاج 6 اكتوبر

لماذا تنظيف واجهات منزلك ؟

الحفاظ على نظافة منزلك الخارجي له العديد من الفوائد. أولا ، أنه يحسن كبح الاستئناف ويمكن أن تزيد من قيمة منزلك. عندما يرى المشترون أو الضيوف واجهة متلألئة ، فإن انطباعهم الأول هو أنه يجب الحفاظ على التصميم الداخلي جيدا أيضا.

المظهر

كما يبدو المظهر الخارجي النظيف أكثر ترحيبا ودعوة. حقيرا, انحياز القذرة, تقليم, النوافذ والمداخل تجعل المنزل يبدو المتهدمة وغير محبوب. مع التنظيف المنتظم ، سيكون لديك المنزل الأكثر سحرا في المبنى .

حماية واجهات الزجاج

غسل الأوساخ المتراكمة والحطام يحمي المواد من الخارج منزلك. حصى والتلوث يمكن أن تلحق الضرر النهاية وتسريع التجوية مع مرور الوقت. يمنع التنظيف هذا الضرر حتى لا تضطر إلى إنفاق الأموال على الإصلاحات المكلفة أو الاستبدال في وقت أقرب .

تنظيف واجهات 6 اكتوبر
شركة تنظيف واجهات 6 اكتوبر

كفاءة الطاقة

يسمح المظهر الخارجي النظيف لمنزلك بالعمل بكفاءة أكبر. النوافذ مسؤولة عن ما يصل إلى 30 ٪ من فقد الطاقة في المنزل ، ولكن عندما تكون متسخة ، لا يمكنها العزل بشكل صحيح. يتيح غسلها مزيدا من الضوء الطبيعي ويحسن العزل. تسمح إزالة المزاريب وأنابيب التصريف المسدودة أيضا بجريان المياه بشكل صحيح حتى لا يتم الاحتفاظ بالمياه حول الأساس.

يتطلب الحفاظ على نظافة منزلك من الخارج بعض العمل ، لكن الفوائد التي تعود على مظهر منزلك وقيمته ووظيفته تجعل الجهد مجديا. حتى المهام مثل كنس الممرات وجرف الأوراق وجز العشب تحدث فرقا كبيرا. عندما كنت خطوة الى الوراء ونرى منزلك تبحث جديدة ومرتبة ، فسوف يشعر شعور بالفخر مع العلم كنت قد فعلت منزلك خدمة.

كم مرة يجب عليك تنظيف واجهة منزلك ؟

يعد تنظيف الجزء الخارجي من منزلك بانتظام أمرا أساسيا للحفاظ على مظهره وقيمته. ولكن كم مرة يجب عليك جدولة تنظيف جيد للواجهة ؟ فيما يلي بعض الإرشادات:

تنظيف الواجهات سنويا أو مرتين سنويا

بالنسبة لمعظم المنازل ، يكفي تنظيف شامل للواجهة مرة أو مرتين في السنة. يعتبر تنظيف واجهات الزجاج العميق السنوي في الربيع أو الخريف مثاليا لإزالة الأوساخ المتراكمة والحطام من الموسم الماضي. إذا تعرض منزلك للكثير من التلوث أو التجوية ، فقد تكون عمليات التنظيف نصف السنوية أفضل. في كلتا الحالتين ، فإن التنظيف العميق العرضي سيبقي المظهر الخارجي لمنزلك في أفضل حالاته.

فكرة تنظيف واجهات 6 اكتوبر
فكرة تنظيف واجهات 6 اكتوبر

بعد أحداث الطقس الكبرى

إذا كانت منطقتك تعاني من فصول الشتاء القاسية أو الأمطار الغزيرة أو الرياح العاتية ، فمن الجيد تنظيف منازل و واجهة منزلك بعد هذه الأحداث الجوية. يمكن أن يؤدي الثلج والجليد والمطر إلى تلطيخ ، بينما تجلب الرياح الأوساخ والتلوث في الهواء. سيؤدي التنظيف بعد العاصفة إلى إزالة أي ضرر أو تراكم ، مما يمنع ظهور البقع.

بقعة نظيفة حسب الحاجة

حتى مع التنظيف العميق المنتظم ، قد تحتاج واجهة منزلك إلى تنظيف البقعة من حين لآخر. افحص السطح الخارجي مرة في الشهر أو نحو ذلك بحثا عن أي بقع أو بقع أو انسكابات ملحوظة ونظفها على الفور. كنت أسرع في التصرف ، وأسهل أنها ستكون لإزالة. ستحافظ بقع التنظيف والبقع عند ظهورها على المظهر الخارجي لمنزلك نظيفا بين عمليات التنظيف العميقة للواجهة.

باتباع هذه الإرشادات ، ستحافظ على مظهر واجهة منزلك جديدا ونظيفا وجذابا على مدار السنة. يقول المظهر الخارجي النظيف الكثير عن المنزل ، لذا اجعل العناية بالواجهة أولوية وستكافأ بجاذبية كبح تدوم.

ما ستحتاجه لتنظيف الجزء الخارجي من منزلك

لتنظيف الجزء الخارجي من منزلك ، ستحتاج إلى بعض المستلزمات الأساسية. اجمع العناصر التالية للبدء:

محلول التنظيف

بالنسبة للأوساخ والأوساخ العامة ، فإن المنظفات المعتدلة مثل صابون الأطباق والماء ستعمل بشكل رائع. بالنسبة للبقع الأكثر صلابة مثل العفن أو العفن الفطري ، استخدم مزيل الطحالب التجاري أو محلول التبييض. تأكد من اتباع الإرشادات الموجودة على المنتج وتهوية المنطقة بشكل صحيح.

فرش فرك
لديك عدد قليل من فرش فرك في متناول اليد في أحجام مختلفة لتنظيف انحياز ، وتقليم ، والنوافذ ، وزوايا ضيقة. الفرش ذات الشعيرات الناعمة هي الأفضل لمعظم الأسطح. قد ترغب في فرشاة تنظيف منازل فى اكتوبر أكثر صلابة للحطام العالق .

تنظيف واجهات 6 اكتوبر
تنظيف واجهات 6 اكتوبر

خراطيم وفوهات الرش

لشطف الأوساخ ومحاليل التنظيف ، قم بتوصيل خرطوم بالحنفية واستخدم فوهة الرش للتحكم في الضغط. اختر فوهة بأنماط رش مختلفة مثل النفاثة والضباب والدش.

أعمدة التمديد

استخدم أعمدة التمديد لإرفاق الفرش ومنصات التنظيف حتى تتمكن من الوصول إلى مناطق أعلى مثل الطابق الثاني من منزلك دون استخدام سلم. ابحث عن أعمدة يمكن أن تمتد حتى ارتفاع 20 أو 30 قدما.

معدات واقية

تأكد من ارتداء الملابس القديمة والقفازات وحماية العين والأحذية ذات الجر الجيد. قد تصبح الأمور فوضوية ، ويمكن أن تهيج حلول التنظيف بشرتك وعينيك.

مع الإمدادات المناسبة ومعدات السلامة في متناول اليد ، ستكون جاهزا لجعل الجزء الخارجي من منزلك يتألق. ابدأ من الأعلى وشق طريقك لأسفل باستخدام ألطف طريقة تنظيف ممكنة. شطف جيدا عند الانتهاء والوقوف مرة أخرى لنعجب عملك! سيبدو المظهر الخارجي لمنزلك أعذب في أي وقت من الأوقات.

حلول تنظيف آمنة للأسطح الخارجية المختلفة

عندما يتعلق الأمر بتنظيف واجهات المنزل ، فإن استخدام الحل المناسب لكل سطح هو المفتاح. المواد الكيميائية القاسية يمكن أن تلحق الضرر بالمواد والبيئة. اختر المنتجات اللطيفة والصديقة للبيئة بدلا من ذلك.

الفينيل والألومنيوم انحياز

بالنسبة إلى انحياز الفينيل والألمنيوم ، قم بعمل محلول من أجزاء متساوية من الخل الأبيض والماء. يساعد الحمض الموجود في الخل على قطع الأوساخ والعفن الفطري بدون مواد كيميائية قاسية. استخدام فرشاة ناعمة لفرك انحياز وشطف جيدا مع خرطوم. للبقع الصعبة ، افركها بإسفنجة كاشطة أو جهاز غسيل.

الطوب والحجر

يمكن للطوب والحجر والخرسانة التعامل مع حلول أقوى. اخلطي مقدارا من المبيض مع ثلاثة مقادير من الماء. سوف يضيء المبيض الطوب والحجر ويقتل العفن والعفن. اشطف الأسطح جيدا عند الانتهاء لإزالة كل بقايا التبييض. للبقع الصعبة على الطوب والحجر ، افركها بفرشاة سلكية.

انحياز الخشب

يتطلب انحياز الخشب معالجة ألطف. اخلطي ملعقة كبيرة من صابون الأطباق وكوب من الخل الأبيض وجالون واحد من الماء الدافئ. يساعد الصابون على إزالة الأوساخ والأوساخ بينما يطهر الخل ويزيل الروائح الكريهة. استخدم فرشاة ذات شعيرات ناعمة لتخفيف الفوضى العالقة. اشطف جيدا بالماء لإزالة كل البقايا المتبقية. بالنسبة لبقع العفن الفطري ، افركها بعجينة من صودا الخبز والماء. شطف عند الانتهاء.

المزاريب وأنابيب التصريف

قم بتنظيف المزاريب وأنبوب التصريف من الأوراق والحطام قبل التنظيف للسماح بتدفق المياه بحرية مرة أخرى. استخدم خرطوم الحديقة لرش القباقيب الصغيرة. بالنسبة للمادة اللزجة العالقة ، افركها بنفس محلول الخل والصابون الموصى به لانحياز الخشب. اشطف المزاريب وأنبوب التصريف بنفث قوي من الماء لإزالة جميع الأوساخ المتبقية وتنظيف بقايا المنتج عند الانتهاء.

مع الحل المناسب وتقنية للأسطح الخارجية منزلك ، يمكنك الحصول على مكانك تألق نظيفة بطريقة صديقة للبيئة. حاول الحد من استخدام المواد الكيميائية القاسية عندما يكون ذلك ممكنا واشطف الأسطح جيدا دائما بعد التنظيف لتجنب تراكم البقايا. مع الصيانة الدورية ، ستبقى واجهة منزلك في أفضل حالاتها.

كيفية تنظيف المناطق المشتركة من الخارج منزلك

يعطي المظهر الخارجي للمنزل النظيف انطباعا أوليا رائعا ويساعد في الحفاظ على قيمة الممتلكات الخاصة بك. ركز على المناطق التي تصبح أقذر وتتطلب التنظيف الأكثر شيوعا.

انحياز

يحتاج انحياز الفينيل والخشب والطوب إلى تنظيف منتظم لمنع تراكم الأوساخ والأوساخ. لانحياز الفينيل ، استخدم غسالة الضغط على إعداد منخفض أو فرك مع المنظفات وفرشاة قاسية. شطف جيدا بالماء. بالنسبة إلى انحياز الخشب ، افركه بالمنظف والماء ، ثم عالجه باستخدام مانع تسرب الماء أو واقي البقع لحماية الخشب. يمكن تنظيف انحياز الطوب بمنظف وفرشاة صلبة أو غسلها بالضغط.

تنظيف النوافذ

النوافذ النظيفة تجعل المنزل يتألق. استخدم ممسحة أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة لمسح جميع النوافذ والعتبات الخارجية. بالنسبة للحطام العالق ، استخدم مكشطة أو مقشر بشفرة الحلاقة باستخدام إسفنجة كاشطة أو جهاز غسيل. ضع في اعتبارك الاستعانة بخدمة تنظيف نوافذ احترافية لتنظيف النوافذ الأعلى.

تنظيف المداخل

تتحمل مداخل منزلك ، مثل الباب الأمامي والشرفة ، الكثير من حركة المرور والتعرض. امسح الأوراق والأوساخ ، ثم امسح الأرضيات أو افركها. امسح الأبواب والسور وتركيبات الإضاءة وأي أثاث خارجي. الحصير ترحيب نظيفة عميقة. تأكد من أن أرقام المنازل مرئية بوضوح من الشارع.

المزاريب والصرف

يمكن أن تؤدي المزاريب والمصارف المسدودة إلى تلف مكلف بالمياه بمرور الوقت. نظف المزاريب مرتين في السنة على الأقل ، في الربيع والخريف. استخدم مجرفة أو مغرفة مزراب لإزالة الأوراق والحطام. اغسل المصارف بخرطوم لإزالة أي رواسب متراكمة. ضع في اعتبارك تركيب واقيات مزراب لتقليل السدادات المستقبلية.

قد يتطلب الحفاظ على المناطق الخارجية من منزلك نظيفة شحم الكوع ، لكن النتائج تستحق ذلك. ركز على بؤر التوتر ، وحدد جدولا منتظما للتنظيف ، وستظل واجهة منزلك تبدو جديدة لسنوات قادمة.

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا بك تنظيف المنازل - تواصل معنا 01050409895